اعلان

أحمد الشيخ: هدفنا منذ بداية الموسم تحقيق لقب أفريقيا

أحمد الشيخ، صانع ألعاب النادي الأهلي

أعرب أحمد الشيخ، صانع ألعاب النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، مساء اليوم السبت، بثنائية نظيفة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام.

اقرأ أيضا.. جماهير الأهلي تغادر ستاد السلام أثناء لقاء بلاتنيوم

وقال الشيخ، في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: "سعيد للغاية بالمستوى الذي قدمه جميع اللاعبين اليوم، والأهم من ذلك هو الانتصار الكبير الذي حققناه، والذي كنا نسعى لتحقيقه منذ الدقيقة الأولى، ولولا عامل سوء الحظ لكنا ضاعفنا النتيجة".

وتابع لاعب النادي الأهلي: "هدفنا منذ بداية الموسم الجاري، حصد لقب النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف الشيخ: "عامل التدوير في تشكيل الفريق الذي يتبعه المدير الفني في غاية الأهمية، ويتيح لجميع اللاعبين الحصول على فرص المشاركة في المباريات، وهو الأمر الذي يمنح جميع اللاعبين دفعة معنوية هائلة لتقديم أفضل ما لديهم على الإطلاق في التدريبات من أجل التمسك بفرصة المشاركة في المباريات".

وأضاف: "حزين للإصابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًَا، لكن بالتأكيد يوجد العديد من اللاعبين المميزين الجاهزين لتعويض تلك الغيابات".

واختتم "الشيخ" حديثه قائلًا: "سنسعى وبكل جدية لتكرار الانتصار على بلاتينيوم في عقر دارهم، في الجولة الرابعة من دور المجموعات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب