اعلان
اعلان

"الناس حالها مش هيتعدل".. شيرين تثير الجدل بتصريح مسيء (فيديو)

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب :

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب الجدل مرة أخرى أثناء حديثها عن موعد عودتها للسوشيال ميديا مرة أخرى، خلال حوارها ببرنامج "عرب وود"، موضحة أنها ستعود بالتأكيد، لأنه يبدو أن حال الناس لن يتغير، ولا مجال سوى استيعابه.

وقالت شيرين نصًا: "هو شكل الناس حالها مش هيتعدل، فأنا كده كده هرجعهم، فعلا إحنا بقينا معرضين اليومين دول لكم هائل من التعليقات، ربنا يكون في عوننا إننا نقدر نستوعبها".

View this post on Instagram

شيرين توضح موعد عودتها للسوشيال ميديا مرة أخرى ترقبوا التقرير كاملًا غدًا على #عرب_وود #شيرين_عبدالوهاب #شيرين A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Dec 28, 2019 at 1:04pm PST

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أكتوبر الماضي بسبب المضايقات التي تعرضت لها، عقب حديثها عن دعم ضحايا حرائق لبنان، وبالفعل نفذت شيرين كلامها وأغلقت جميع حساباتها الرسمية بموقع فيس بوك وتويتر وانستجرام.

وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل مرة أخرى بعد انتشار مقطع فيديو لها يسيء إلى المرأة بشكل عام والسعوديات بشكل خاص أثناء إحيائها حفلًا في موسم الرياض.

ويظهر مقطع الفيديو شيرين عبد الوهاب أثناء وقوفها على المسرح بموسم الرياض قائلة: "المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج علشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجال دول عسل وسكر، ومش عارفة إيه إلى مزعلهم في كده أكيد دول شوية عوانس".

ودشن نشطاء هاشتاج #شيرين_في_الرياض وهاشتاج إخرسي_يا_شيرين تعبيرا عن استهجانهم لما قالته شيرين بشأن "العوانس"، معتبرين ذلك تقليلا من شأن المرأة، التي لم يكتب لها الزواج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو