اعلان

بزي بابا نويل.. أطفال قنا يحتفلون بالكريسماس داخل كنيسة نجع حمادي (صور)

احتفل المئات من أطفال مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، بأعياد الكريسماس، مرتدين ملابس "بابا نويل"، في جو يسوده البهجة، داخل الكنيسة بنجع حمادي، في صحبة أسرهم الذين يشاركونهم في الاحتفال.

وشارك نيافة الأنبا كيرلس، أسقف نجع حمادي وتوابعها، أطفال جمعية الشباب القبطي، عقب عودته من رحلة علاجية، فرحتهم بالاحتفالات.

أطفال قنا يحتفلون بالكريسماس داخل كنيسة نجع حمادي

وفي سياق مواز، عززت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، من تواجدها، لتأمين الاحتفالات بأعياد رأس السنة والميلاد، من خلال تأمين مداخل ومخارج المدينة والقرى، وإقامة أكمنة ثابتة ومتنقلة.

اقرأ أيضًا..ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط" (مستندات)

"احتفالًا بالكريسماس" بابا نويل يوزع هدايا على الأطفال بشوارع قنا

في جو من البهجة، ولدخول البسمة على وجوه الأطفال، واحتفالًا بعيد الميلاد المجيد، قام 'بابا نويل' والمعروف إعلاميًا بقنا "بالبلياتشو جو" بتوزريع مجموعة من الهدايا للأطفال في مختلف شوارع قنا، ومعايدتهم بعيد الميلاد، متمنيًا لهم صحة جيدة وسعادة دائمة.

أطفال قنا يحتفلون بالكريسماس داخل كنيسة نجع حماديالتف المواطنون حول "بابا نويل" بمجرد نزوله في الشوراع، والفرحة على وجوههم، كجو مختلف بمحافظة قنا، لم يتكرر من قبل، كما ظل الأطفال والكبار بالشوارع يلتقطون مع بابا نويل بعض الصور السيلفي للذكرى.

وعبر بابا نويل في تصريح ل أهل مصر أنه منذ فترة يفكر في تقديم هدية للمواطنين في قنا، لدخول الفرحة والبهجة في قلوبهم، وقد اختار الأطفال كأكثر فئة يريد رؤيتهم مبسوطين، وقد اختار مجموعة من الهدايا التى يرى أنها تسعدهم.

وأضاف أنه لم يتوقع الفرحة التي لاحظها على وجوه المواطنين، وأنه لم يكف عن إدخال السعادة في قلوبهم فكل مناسبة سوف ينزل الشارع ويكون وسط الأطفال ويرى فرحتهم به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي