اعلان

بعد انتقاد صورة لينا أحمد الفيشاوي وهي عارية.. والدتها: "دول مرضى ولن نعود إلى مصر مجددًا" (خاص)

لينا الفيشاوي ووالدتها هند الحناوي
لينا الفيشاوي ووالدتها هند الحناوي

شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجومًا على الطفلة لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي البالغة من العمر 15 عام، وذلك بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تظهر بها عارية من المنطقة العلوية، وتحدثت عن الحرية.

تعليق هند الحناوي على صورة ابنتها

وحرصت هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بالتعليق على الهجوم الذي حدث على صورة ابنتها لينا الفيشاوي، وقالت لـ "أهل مصر": "من انتقدوا صورة لينا هم مرضى حيث أنهم ينتقدون صورة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بالصورة".

هل تعود لينا الفيشاوي إلى مصر؟

ردت هند الحناوي على إذا كان هناك نيه للعودة إلى مصر مجددًا بعد إلغاء قرار منع ابنتها لينا الفيشاوي من السفر، وقالت: "لن نعود لمصر مجددًا".

إلغاء منع لينا الفيشاوي من السفر

وكان المحامي شعبان سعيد، وكيل هند الحناوي، قال خلال برنامج ET بالعربي، إن لينا تستطيع حاليًا العودة إلى مصر فى أي وقت، وذلك بعد قرار المحكمة ومن المحتمل أن تعود إلى مصر فى العطلات بعيدا عن أيام دراستها في لندن".

وأضاف المحامي، أن حل هذه الأزمة لا يعتبر نهاية الخلاف بين لينا ووالدتها من ناحية وأحمد الفيشاوي من طرف أخر، لافتا إلى أن هناك بعض القضايا الأخرى التي تتعلق بالأمور المادية التى لم يلتزم بها أحمد الفيشاوي.

لينا الفيشاوي وهند الحناوي

أحمد الفيشاوي يمنع ابنته من السفر

يشار إلى أن هند الحناوي كان قد فتحت النار على أحمد الفيشاوي أغسطس الماضي وصرحت لـ "أهل مصر": "أحمد لم يصرف على لينا من يوم ولادتها، فأنا وأهلي صرفنا على لينا منذ أن جاءت إلى الدنيا أي منذ 15 عام، وإذا حسبنا خلال الثلاث سنوات الماضية فقط المصاريف التي تم صرفها عليها كي تدرس وتعيش في لندن، فهي فوق الـ 2 مليون جنيه، كما أنه منع لينا من السفر وهذا يعني أنها في حالة سفرها إلى مصر لن تستطيع العودة إلى لندن كي تستكمل دراستها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة