اعلان

قبل عرض مسلسل الآنسة فرح اليوم.. تعرف على مواعيد عرضه

مسلسل الآنسة فرح
مسلسل الآنسة فرح
كتب : منى رجب

تبدأ قناة "MBC4"، اليوم الأحد 29 ديسمبر، عرض أولى حلقات مسلسل الآنسة فرح، للنجمة رانيا يوسف والفنانة أسماء أبو اليزيد، وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل الآنسة فرح في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا.. رانيا يوسف تجتمع بـ أسماء أبو اليزيد في "الانسة فرح"

مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح

يعرض مسلسل الآنسة فرح يومياً من الأحد إلى الخميس على قناة "MBC4"، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

رانيا يوسف في مسلسل الآنسة فرح

وشاركت رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها، بصورة من مسلسل الآنسة فرح، حتى تروج لدور دلال والدة فرح التي تقدمه في المسلسل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

View this post on Instagram

تابعوا النهارده أول حلقه من مسلسل #الانسه_فرح، على قناه ام بي سي فور . . الساعه 8 مساء بتوقيت مصر . الساعه 9 مساء بتوقيت السعوديه والعراق . الساعه 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Dec 29, 2019 at 2:38am PST

وعلقت على الصورة قائلة: "تابعوا انهارده اول حلقه من مسلسل الآنسة فرح، على قناة ام بي سي فور، الساعه 8 مساء بتوقيت مصر، الساعه 9 مساء بتوقيت السعودية والعراق، الساعة 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر".

مسلسل الآنسة فرح

مسلسل الآنسة فرح، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه في 4 أجزاء، وهو بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد العمروسى وإخراج وائل فرج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل