اعلان

قبل عرضه.. أسباب تجعلك تشاهد مسلسل الآنسة فرح

أبطال مسلسل الآنسة فرح
أبطال مسلسل الآنسة فرح

بنطلق عرض مسلسل الآنسة فرح اليوم الأحد الموافق 29 ديسمبر الجاري وذلك على قناة MBC والمقرر أن يذاع في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءًا بتوقيت السعودية على MBC4. وترصد "أهل مصر" بعض الأسباب التي تُشجع على مشاهدة مسلسل الآنسة فرح.

إعلان الآنسة فرح

نجاح النسخة الأصلية

النسخة الأصلية لمسلسل الآنسة فرح هو المسلسل الأمريكي الشهير Jane The Virgin، وقد ترشح مسلسل Jane the Virgin لجائزة جولدن جلوب كـأفضل مسلسل أميركي، كما حصلت بطلته على جائزة جولدن جلوب كـأفضل ممثلة، بجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل ضمن جوائز AFI الأميركية، بالإضافة إلى أكثر من ١٠ جوائز و ٦٥ ترشيح.

إعلان النسخة الأمريكي من الآنسة فرح

الأبطال الشباب

يجسد دور البطولة في مسلسل الآنسة فرح مجموعة من الشباب وهم أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، بجانب رانيا يوسف، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، والمسلسل من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

الكوميديا

وتدور أحداث مسلسل الآنسة فرح في إطار كوميدي حول فرح "أسماء أبو اليزيد" تعمل جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها. أما والدتها "رانيا يوسف" صغيرة في العمر لزواجها المبكر، وإنجابها فرح في أول حياتها الزوجية؛ مما جعل فارق السن بينهما صغير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم