اعلان

بعد ظهورها بدون ملابس داخلية.. بيرين سات تغضب جمهورها بمشهد فاضح في مسلسلها الجديد

بيرين سات في  مسلسل Atiye
بيرين سات في مسلسل Atiye

فوجئ الجمهور ومحبي النجمة التركية بيرين سات بظهورها بمشهد فاضح في مسلسلها الجديد Atiye أو كما عُرف عربيًا "الهدية"، حيث ظهرت في المسلسل التي عادت فيه لجمهورها بعد غياب 4 سنوات بمشهد حميمي بينها وبين الممثل التركي متين أكدولجار.

بيرين سات في مسلسل الهدية

وظهرت بيرين سات بمشهد حميمي جريئ بينها وبين متين أكدولجار، أثار غضب جمهورها منها حيث أنها ليست المرة الأولى التي تظهر بها بيرين بهذه الجراءة.

بيرين سات في مشهد جريء من مسلسل  Atiye

قصة مسلسل الهديةمسلسل "الهدية" مستوحاة من كتاب "صحوة العالم"، الذي كتبه سينجول بوياس، حول قصة أتييا وهي رسامة تعيش حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها اوزان، حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم الذي يكتشفه عالم الآثار إرهان.

اقرأ أيضًا.. النجمة التركية بيرين سات تغضب الجمهور بعد ظهورها بدون ملابس داخلية (صورة)بيرين سات بدون ملابس داخليةوكانت نشرت صفحة دار الأزياء التركي Based İstanbul عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة للفنانة بيرين وهي مستلقية على الأرض ومرتدية فستان كاشف ساقيها ومن الواضح أنها غير مرتدية ملابس داخلية مما جعل الجمهور يغضب كثيرًا منها.رد بيرين ساتوحرصت بيرين سات بعد أن غضب جمهورها منها أن تعيد نشر الصورة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت أنها لم تقصد أن تتعرى وتصرفت بشكل عفوي، مشيرة إلى أنها إذا أرادت التعري لكانت ظهرت عارية بشكل كامل.من هي بيرين سات؟هي ممثلة تركية من نجوم الصف الأول في التلفزيون والأفلام السينمائية، وكانت أولى تجاربها في التلفزيون التركي مسلسل "نعم هناك حب الموت" عام 2004، ثم اُسند إليها دور البطولة في مسلسل "حكاية سمر"، وزادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات عديدة هي مسلسل "ياسمين"، "العشق الممنوع"، "فاطمة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة