اعلان

ننشر صورة قرار "جنوب الوادي" بمنع دخول الطلاب بـ"البنطلون المقطع والشورت والسلسلة"

أصدر الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا، اليوم الأحد، قرارا بمنع دخول الطلاب، المرتدين البنطلونات المقطعة والشورت والسلاسل، الحرم الجامعي، حفاظا على العادات والتقاليد، بداية من الفصل الدراسي الثاني.

في ضوء تكرار بعض الظواهر السلوكية المخالفة والمتكررة من بعض الطلاب، والتي تتنافى مع القيم والأعراف الجامعية، والتي لا تليق بمجتمع جنوب الصعيد، وجامعة جنوب الوادي ولمحاربة هذه الظاهرة أصدرت الجامعة القرارات الآتية:

- عدم الدخول إلى الحرم الجامعي للطلاب الذين يقومون بسلوك مخالف للأعراف الجامعية، مثل ارتداء البناطيل المقطعة، والشروال، والبناطيل التي تشبه ملابس النوم، ولبس الشرتات، أو البرامودا، وحلق الرأس على جانب الرأس مع تطويل الشعر لأعلى ولأسفل، والقزع، وارتداء الشباب الاساور والسلاسل.

- تكلف إدارة الأمن الجامعي بمتابعة هذه الظاهرة والتعامل معها بكل جدية وحزم.

وأشار غرباوي، إلى أن هذا القرار يأتى في إطار خطة الجامعة للحفاظ على السلوك الطلابي والأخلاق وللحفاظ على القيم والأعراف الجامعية ومحاربة السلوك الخاطئ، وعدم تقليد المجتمعات الأخرى في السلوكيات الخاطئة.

اقرأ أيضًا..منع دخول مرتدي البنطلونات المقطعة والشورت والسلاسل جامعة جنوب الوادي 

وفي سياق متصل تفقد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 20192020 بكلية التجارة.

و أشاد رئيس الجامعة بالانضباط وحسن سير عملية الامتحانات بكلية التجارة وشدد على ضرورة توفير كافة وسائل الراحة للطلاب والرد على استفسارات الطلاب حول اسئلة الامتحانات وتوفير الرعاية الطبية باللجان.

وأشار الدكتور محمود عبد الرازق عميد كلية التجارة انه يؤدى اليوم الامتحانات طلاب الفرقة الرابعة انتظام وانتساب بشعب المحاسبة والاقتصاد وإدارة الأعمال واللغة الانجليزية بإجمالي حوالى 2174 طالب وطالبة.

وأضاف الدكتور أبو الحمد مصطفى وكيل الكلية أن طلاب الفرقة الرابعة ادوا الامتحانات في مواد المحاسبة الحكومية والقومية ومادة التخطيط ومراقبة الإنتاج وفى مادة النظرية الاقتصادية الجزئية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي