اعلان

كلوب يشيد بفريق ولفرهامبتون.. ويؤكد: هدف ماني صحيح

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الثمين، الذي حققه فريقه اليوم، على حساب وولفرهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، في إطار مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا.. تشيلسي يقلب الطاولة على أرسنال ويحول خسارته لفوز في الدوري الإنجليزي

وقال "كلوب"، في تصريحات إعلامية عقب انتهاء اللقاء: بلا شك كانت مباراة في غاية الصعوبة اليوم، وانتصارنا اليوم، لم يكن سهلًا على الإطلاق.

وأضاف المدرب الألماني صاحب الـ52 عامًَا: فريق وولفرهامبتون قدم مباراة رائعة اليوم، فهو فريق لا يخشى مواجهة الكبار ومعتاد على ذلك بشكل دائم.

وأردف "كلوب": أنا مندهش من آداء فريق وولفرهامبتون اليوم، لقد قدموا مستوى فني مميز ونجحوا في تقديم آداء قوي فعلي الرغم من خوضهم مواجهة في غاية القوة أمام مانشستر سيتي الجمعة الماضية، إلا أنهم لم يتأثروا بذلك على الإطلاق، وظهروا متماسكين تمامًا.

وأكمل "كلوب" حديثه: نجحنا في السيطرة على وسط الميدان تمامَا في شوط المباراة الأول، وأضعنا العديد من الفرص الخطيرة وكنا الطرف الأخطر، وفي النهاية حققنا ما أردنا.

وبسؤاله عن صحة هدف ماني اليوم، أجاب قائلًا: في رأيي أرى الهدف صحيح بنسبة 100%، ولا يوجد به أدني شك، فالكرة قبل أن تصل إلى ماني اصطدمت بكتف لالانا وليس يده، والبعض رأى أن الكرة اصطدمت في بداية اللعبة بيد فان دايك، لكنني لم أتمكن من رؤية تلك الكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة