اعلان

مدرب ولفرهامبتون عن كلوب: رائع واستثنائي

أعرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، عن رضاه التام بآداء لاعبي فريقه، وذلك على الرغم من خسارة فريقه مساء اليوم، أمام ليفربول بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا.. تشيلسي يقلب الطاولة على أرسنال ويحول خسارته لفوز في الدوري الإنجليزي

وقال مدرب وولفرهامبتون في تصريحات إعلامية عقب انتهاء اللقاء::"بكل تأكيد راض تمامَا عن آداء لاعبي الفريق، خاصة أنهم قدموا مباراة رائعة وكبيرة اليوم، طيلة أحداث اللقاء.

وأضاف "سانتو": شكلنا خطورة كبيرة على مرمى ليفربول في الكثير من أوقات اللقاء، ولولا سوء الحظ لتغيرت نتيجة المباراة تمامًا، فلم يحالفنا الحظ في ترجمة العديد من الفرص الخطيرة التي أتيحت لنا، إلى أهداف، ولم ينقصنا فقط سوى اللمسة الأخيرة، في إنهاء تلك الهجمات والفرص الخطيرة التي أتيحت لنا.

وواصل المدرب البرتغالي حديثه قائلًَا: ليفربول فريق كبير، وأحد أفضل الفرق حاليًا على الساحة، ويمتلكون مدرب رائع واستثنائي هو يورجن كلوب، وبالتالي فإن تقدم مثل هذا الآداء الكبير أمام فريق بهذا الحجم ليس بالأمر الهين على الإطلاق.

واختتم "سانتو" حديثه، قائلًا: أرفض تمامًا الحديث عن الأمور التحكيمية اليوم، التي كانت عاملًا رئيسيا وراء خروجنا بتلك النتيجة، كما أرفض الحديث عن هدفنا الذي ألغاه حكم اللقاء.

.....

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة