اعلان

محافظ الغربية يعلن أخر موعد لتقنين أوضاع أراضي الدولة

أعلن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، اليوم الأحد، عن أن آخر موعد لسداد رسوم الفحص للطلبات التي تم تقديمها لتقنين أوضاع واضعي اليد على الأراضي المملوكة للدولة 31122019.

وأهاب بأصحاب الطلبات سرعة التقدم لسداد الرسوم وإلا سيتم إلغاء تلك الطلبات وكأنها لم تكن، وسيتم إدراج تلك الحالات ضمن حملات الإزالة المكبرة، وأكد على سرعة سداد رسوم الفحص والمعاينة في الموعد المحدد.

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية احتفالية المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم الذى أقيم بالمركز الثقافي بطنطا بحضور محمد شفيق وكيل وزارة الثقافة والعميد سعيد الشاذلي رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية وعدد من الجمعيات التي ترعى ذوي القدرات الخاصة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة عدد من آيات الذكر الحكيم ثم كلمة الاستاذة أماني النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي قدمت خلالها الشكر لمحافظ الغربية على رعايته لهذا الحفل وعلى حرصة على دمج ذوى الهمم في المجتمع وتقديم كافة سبل الرعاية لهم. موضحًا الى اتباع مديرية التضامن العديد من البرامج والسياسات لتقدم خدمات مميزة لذوي الهمم.

اقرأ ايضا.... انقلاب سيارة نقل ثقيل على الطريق الدائرى بالمحلة الكبرى

ومن جانبه قدم محافظ الغربية في كلمته التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة العام الميلادي الجديد معربًا عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه من ذوى الهمم والقدرات والانجازات الذين يفوق دورهم الجميع في الإنجاز في كافة المجالات. مؤكدًا على تقديم المحافظة كافة سبل الدعم لهم للعمل على دمجهم في المجتمع من خلال تنظيم العديد من المبادرات والفعاليات التي تخرج مواهبهم وقدراتهم. مؤكدًا على التواصل الدائم مع ذوى الهمم ومشاركتهم في كافة المحافل واللقاءات.

وتخلل الحفل عروضًا فنية وموسيقية للمشاركين من ذوي الهمم التي نالت إعجاب وتقدير جميع الحاضرين.

وعلى هامش الحفل تفقد محافظ الغربية معرض للمشغولات لأبناء المؤسسات القائمة على رعاية ذوى الهمم موجهًا وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتنظيم معرض دائم لعرض أعمالهم المتميزة.

كما كرم محافظ الغربية الجمعيات التي ترعى ذوي الهمم وأبنائهم على ما يبذلونه من جهد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب