التحقيق مع دنيا بطمة في اتهامات ابتزاز المشاهير تخطف اهتمام السعوديين

أهل مصر

شغلت قضية ابتزاز المشاهير اهتمامات السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي وسجلت عمليات البحث حول هذه القضية المراكز الأعلى في البحث على محرك البحث جوجل، وجاء ذلك بعد ظهور تطورات جديدة في قضية ابتزاز المشاهير ونشر صور ومقاطع فيديو فاضحة لبعضهم، بعد توقيف الفنانة المغربية دنيا بطمة على خلفية علاقتها بحساب حمزة مون بيبي.

وجاءت الاتهامات الموجهة لــ دنيا بطمة جاءت على خلفية وجود خلافات بينها وبين ضحايا الحساب، خاصة بعد توقيف شقيقتها ابتسام بطمة والتحقيق معها في نفس القضية. وحساب حمزة مون بيبي هو حساب تم إنشاؤه على سناب شاب تخصص في ترصد المشاهير والتشهير بهم ونشر صورهم الخاصة ووصل في بعض الأحيان لاختراق حسابات البعض.

وكانت الفنانة المغربية دنيا باطما قد خضعت لساعات مطولة من التحقيق من جانب الشرطة المغربية بالدار البيضاء، وذلك على خلفية ورود اسمها في التحقيقات الجارية بخصوص ملف حساب "حمزة مون بيبي" على موقع "سناب شات". واستمعت الشرطة المغربية للفنانة المذكورة، بعد قدومها رفقة زوجها من البحرين، وذلك بعد ساعات قليلة على توقيف شقيقتها ابتسام، رغم كون الفنانة المغربية الشهيرة ظلت تنفي طوال الأيام الماضية استدعاءها للتحقيق معها في هذه القضية، مؤكدة أن سمعتها تتعرض للاستهداف من قبل حسابات وهمية ومواقع مغربية . ومن المقرر أن يتم استدعاء الفنانة دنيا باطما في الأيام المقبلة من أجل مواصلة التحقيق معها حول علاقتها بهذه القضية.

Instance ID Token

Needs Permission