اعلان

الغرف التجارية: الاستفادة من الـ 1250 جنيها على البطاقات التموينية سيكون فى السلع المعمرة

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن مبادرة الغرف التجارية بإضافة 1250 جنيها على البطاقات التموينية ستكون على السلع المعمرة وليس على السلع الاستراتيجية، لأن السلع الأساسية من الممكن أن يحدث فيها تخفيضات ولكن ليس بكل هذا الثمن.

وأكد السيد لـ أهل مصر، أن هذه الخطوة جيدة جدا من الغرف وتأتى تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولذلك هناك الآن تنسيق بين شركات قطاع الأعمال والإنتاج الحربي لعرض منتجاتها هي الأخرى ضمن المبادرة.

وتابع السيد، أن السلع الأساسية سيكون عليها 10 % تخفيض فقط وهذا سيتم بمعرفة التموين وبالتنسيق مع مصانع الأغذية الكبرى.

وأضاف السيد، أن الغرف لازالت فى مرحلة الإعداد لهذه المبادرة ولم تستقر على رأي نهائي وإنما اشتمل الرأي الآن على خطوط عريض للمبادرة، وأهمها إتاحة 1250 على بطاقة التموين للاستفادة من التخفيضات الداخلة في المبادرة.

وكان قد علق حاتم عبد الغفار، رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "dmc"، على تمويل الغرفة للبطاقات التموينية بــ 1250 جنيه لكل فرد خلال أيام تصرف على مدى 6 أشهر، قائلًا: "هذه المبادرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحريك السوق، ويشارك في هذه المبادرة سلاسل كبيرة من المحلات والفروع الكبرى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل