اعلان

قذاف الدم يوضح السبب الحقيقي لمقولة القذافي "من أنتم" (فيديو)

قذاف الدم والقذافي
كتب :

كشف أحمد قذاف الدم، منسق العلاقات الليبية المصرية سابقًا، عن أسباب قول الرئيس الراحل معمر القذافي مقولته الشهيرة والتي لاقت موجة سخرية كبيرة "من أنتم"، قائلا: "هذه المقولة كانت إجابة وليس سؤالا كما يعتقد البعض".

وأضاف أحمد قذاف الدم خلال لقائه في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": "أن العقيد معمر القذافي كان يقصد بـ "من أنتم" الأشخاص التي تخرب وتدمر البلدان العربية الآن، خاصة الذين تآمروا وتحالفوا مع العدو شيء غير معقول".

وتابع منسق العلاقات الليبية المصرية سابقا: "هل معقول مواطن يساعد في حرق وتدمير المنشآت والمطارات في بلده ويفتخر بحرق النفط والتآمر على بلادهم؟، ليبيا أصبحت مرتع لكل حثالة العالم، مؤكدا أن الليبيين تجمعوا وتنادوا بالاستقرار.

وأضاف أحمد قذاف الدم: "من أسقط النظام الليبي هو الحلف الأطلسي وستسمعون صوت الليبيين غدًا وسترون ليبيا جديدة وأقول لمن لديهم أي أطماع في ليبيا حلوا عنا وليس لدينا أي مشكلة بين أبناء الوطن الواحد أو بين ليبي وليبي".

واختتم: "من حق الليبيين أن يسقطوا القذافي أما أن تتآمر مع العدو على بلادكم فهذه خيانة، علينا أن نستيقظ ونعيد المشهد من جديد ولا نعود للماضي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً