اعلان

اللحظات الأولى لانقلاب أتوبيس جماهير المصري في بورسعيد (فيديو)

صورة من الحادث
كتب :

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اللحظات الأولى لانقلاب سيارة "ميني باص" كان يستقلها جماهير النادي المصري أثناء عودتهم من محافظة الإسكندرية عقب حضورهم مباراة المصري وبيراميدز، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفى.

وأفاد حسين كساب، مسئول هيئة الإسعاف ببورسعيد، في تصريحات صحفية، أن سيارات الإسعاف توجهت إلى موقع الحادث على الفور وتم نقل كل من: عمرو محمد سامي، 25 عاما، ومصطفى صالح كمال، 27 عاما، ومحمد محسن محمد السيد، 25 عاما، وعمرو عبد العزيز عبد الرحمن، 27 عاما، وكريم عبد الله محمد عبد الله، 29 عاما، مصابين بكدمات وإصابات طفيفة إلى مستشفى السلام بورسعيد، بينما تم نقل عبد الله السيد أبو النجا، 21 عاما، مصابا بضيق تنفس إلى مستشفى الزهور المركزي وخرج بعد تلقيه الإسعافات اللازمة.

يذكر أن فريق بيراميدز المصري فاز على المصري 1/2 أمس الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية).

وفض بيراميدز الشراكة مع المصري في صدارة المجموعة حيث انفرد بالصدارة رافعا رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية فيما تجمد رصيد المصري عند ست نقاط في المركز الثاني بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المجموعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم بيراميدز بهدف أحرزه الغاني جون أنطوي في الدقيقة 54 وتعادل البوركيني سعيدو سيمبوري للمصري من ضربة جزاء في الدقيقة 72.

وسجل محمد (دودي) الجباس هدف الفوز في المباراة في الدقيقة 83 ليقترب بفريق بيراميدز من التأهل للدور التالي.

وحصد كل من نواذيبو الموريتاني وإينوجو رينجرز النيجيري النقطة الأولى له في المجموعة بتعادلهما السلبي سويا اليوم لكنهما ظلا في المركزين الأخيرين بالمجموعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟