اعلان

انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لـ"رابطة تجار السيارات" في يناير المقبل

المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات
كتب : مي طارق

كشف المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، عن عقد المؤتمر السنوي "2020 خطوة نحو المستقبل"، والذي من المقرر أن يتم في الخامس من يناير المقبل 2020، بفندق "كمنسكي" بالقاهرة الجديدة.

وأكد أن مؤتمر الرابع السنوي سيشهد مناقشة عدد من الملفات الهامة، والتي تتناول الموضوعات في جلسات مختلفة بين المسؤولين بقطاع السيارات، ويتضمن قائمة الحضور عدد من ممثلي جهاز حماية المستهلك، بجانب كبار ممثلي مصلحة الجمارك المصرية وعدد كبير من تجار السيارات، وكبار مصنعين داخل السوق المصري.

ويناقش المؤتمر مشكلات عديدة يواجهها تجار ومستوردي السيارات في مصر، حيث تأتي الجلسة الأولى أبرز تحديات التي تواجه تصنيع السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى جلسة لمناقشة مشكلات قطاع السيارات خاصة ما يتعرض له التجار والموزعين، كما يوجد جلسة مخصصة لقطاع البنوك والتأمينات، كما سيكون هناك جلسة أخرى تتناول أهم قضايا مصلحة الجمارك مع المستوردين، وفي الجلسة الختامية للمؤتمر سوف يتم سحب جائزة الفائز على السيارة المقدمة من رعاة المؤتمر.

والجدير بالذكر، أن رابطة تجار السيارات قد أعلنت عن تأجيل المؤتمر السنوي لها، والذي كان من المقرر عقده في 21 ديسمبر 2019، نظرا إلى تزامنه مع أعياد الكريسماس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً