اعلان
اعلان

وزيرة التضامن توجه بإنقاذ مسن يعاني من آلام شديدة ولا يوجد من يرعاه (صور)

وجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الإثنين، معاون الوزيرة للرعاية الاجتماعية علاء عبدالعاطي بالتوجه للتعامل مع شكوى تواجد مسن بلا مأوى يعاني من آلام شديدة وقرح فراش، ولا يوجد من يرعاه.

وتبين أن المسن "صلاح"، يبلغ من العمر ٥٧ عامًا، وليس لديه أبناء وكان يعمل فني تبريد وتكييف ويعيش مع والدته التي توفيت مما أدى إلى إصابته ببعض الآثار النفسية أدت إلى خروجه وتواجده بالشارع.

اقرأ أيضا: ضمن مبادرة "حياة كريمة".. تسليم 59 منزلا للأسر الأكثر احتياجا بمركز ملوي بالمنيا

وعلى الفور توجه معاون الوزيرة لمقر تواجد المسن ووجده في شقة إيجار بمدينة بدر ولا يوجد بها أية تجهيزات ويعاني من كسور بالذراع الأيسر وشرخ بالحوض وإصابته بقرحة فراش من الدرجة الثالثة.

ونسقت الوزارة مع فريق دار بسمة للإيواء وحضر الفريق، وقام بعمل الإسعافات الأولية ونسق الفريق مع مستشفى الزقازيق العام، ونُقل للمستشفى وتم إجراء الفحوصات اللازمة وتم حجزه تمهيدا لإجراء عملية جراحية يوم الإثنين المقبل في ذراعه الأيسر، ويتلقى الآن كافة أوجه الرعاية الصحية تمهيدا لإجراء التدخل الجراحي على أن يتم نقله فور استقرار الحالة الصحية إلي دار بسمة للإيواء بالشرقية.

وتنوه الوزارة على تلقيها كافة البلاغات الخاصة بكبار السن بلا مأوى على الخط الساخن للوزارة 16439 أو من خلال رقم فريق التدخل السريع 0109536811 أو من خلال حسابات وزارة التضامن الاجتماعي على موقع فيسبوك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل