اعلان

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية

أصيب 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نصف نقل وأتوبيس 26 راكب، بدائرة مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوحماد العام، لتلقي الإسعافات الأولية.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ حادث تصادم أتوبيس ينقل 26 راكبًا مع سيارة نصف نقل، على اتجاه العباسة، دائرة مركز أبوحماد، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بكدمات وسحجات، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوحماد العام، لتلقي الإسعافات الأولية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة.

اقرأ أيضا....صحة الشرقية تغلق منشأتين غذائيتين بكفر صقر لعدم وجود ترخيص

وفي وقت سابق لقيت طفلة، 14 عاما، مصرعها بعد أن سقطت داخل بئر مياه جوفية في مزرعة بدائرة قسم الصالحية الجديدة بالشرقية.

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بالواقعة، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفلة تدعى ش. ع. ع، وأثناء سيرها سقطت في بئر مياه جوفية عميق ما أدى لوفاتها.

واستطاعت قوات شرطة الإنقاذ النهري استخراج الجثة، وتم نقلها إلى المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن، بعد التحقيق في الواقعة.

وفي وقت سابق لقيت طفلة، تبلغ من العمر 3 سنوات ونصف، مصرعها، بعد دهسها من خلال سيارة أجرة "ميكروباص" بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، إخطارًا من المقدم طارق عبدالمنعم سلام، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بمصرع الطفلة “ريناد محمد بديع” 3 سنوات ونصف، بعدما دهستها سيارة أجرة “ميكروباص” بالقرب من مسكن أسرتها بدائرة القسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً