اعلان

ضبط 12 عنصرا إجراميا وأسلحة ومخدرات في دمياط

صورة أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة دمياط بمديرية أمن دمياط من ضبط عاطلين، أحدهما "مسجل خطر" وسبق اتهامه فى 19 قضية "سرقة متنوعة" لقيامهما بسرقة كمية من أثواب القماش من المخزن الخاص بأحد المصانع لتصنيع الأثاث بمدينة دمياط الجديدة، وأرشدا عن المسروقات.

كما تم ضبط عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط، وبحوزته فرد خـرطـوش محلى الصنع، طلقة خرطوش من ذات العيار، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول بالإضافة إلى ضبط عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط، وبحوزته فرد خـرطـوش محلى الصنع، طلقة خرطوش من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين "وزنت 70 جرام"، مبلغ مالى، هاتف محمول، سلاح أبيض "مطواة".

وتم ضبط عاطلين، مقيمين بدائرة مركز شرطة دمياط، وبحوزتهم فرد خـرطـوش محلى الصنع، طلقة من ذات العيار، كمية من نبات البانجو المخدر "وزنت 1 كيلو جرام"، 44 قرص مخدر، مبلغ مالى، هاتف محمول، سلاح أبيض "مطواة".

كما تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط، وبحوزته كمية من مخدر البانجو "وزنت 500 جرام"، مبلغ مالى، 2 سلاح أبيض "خنجر، كتر".

كما تم ضبط عاطلين، مقيمين بدائرة مركز شرطة كفر سعد وبحوزتهمافرد خـرطـوش محلى الصنع، طلقتين من ذات العيار، كمية من نبات البانجو المخدر "وزنت 3 كيلو جرام"، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول.

وتم ضبط عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط، وبحوزته كمية من مخدر البانجو "وزنت 1 كيلو جرام"، مبلغ مالى أثناء قيادته إحدى السيارات.

كما تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول دمياط وبحوزته كمية من مخدر البانجو "وزنت 750 جرام"، مبلغ مالى، هاتف محمول كما تم ضبط عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط وبحوزته كمية من مخدر الهيروين "وزنت 50 جرام"، مبلغ مالى، هاتف محمول.

اقرأ أيضا: الحالة ج.. استنفار أمني في كافة أنحاء الجمهورية استعدادًا لاحتفالات الكريسماس

وبمواجهة المتهمين المضبوطين، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم، وإستخدامهم للأسلحة النارية للدفاع عن أنشطتهم الإجرامية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة