اعلان

مرتضى منصور يهاجم الخطيب: مبادئ الأهلي "مقفول عليها" في الدولاب (فيديو)

مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب تعاقد الأهلي مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية، إن مبادئ الأهلي ماتت وكان آخر شخص يطبقها محمود طاهر، الرئيس السابق للقلعة الحمراء، موضحًا أن المبادئ في دولاب الأهلي مقفول عليها.

اقرأ أيضًا:أعضاء نادي برشلونة يرفضون التعاقد مع محمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

وأضاف أن الأشخاص أصحاب المبادئ ماتوا، مثل محمد عبده صالح الوحش وصالح سليم.

واختتم أنه يبارك لوليد سليمان لاعب الأحمر، على الخاتم الذي يلبسه في المباريات، مسميًا إياه بخاتم سليمان، في إشارة إلى السحر الذي جعل اللاعب يظهر بهذا الشكل الجيد.

صرف مستحقات لاعبي الزمالك

وكشف الإعلامي الرياضى مدحت شلبي، أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرر صرف 300 دولار مبدئيًا لكل لاعب بالفريق الأول بعد تعادله مع زيسكو الزامبي، بواقع هدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب ليفي موانا واسا في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقال "شلبي"، خلال برنامج "مساء الأنوار"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس": إن رئيس نادي الزمالك أجرى اتصالا هاتفيا بفريق إعداد البرنامج وأخبرهم بالقرار الذى اتخذه بعد تعادل فريقه.

وتابع: "أن رئيس نادي الزمالك قرر تخصيص 7 ملايين جنيه سيتم صرفها لكافة لاعبي الفريق الأول، مع أول تدريب لهم، في أول تمرين ومش هيكون في أي جنيه متبقى لأي لاعب، من مستحقاتهم المتأخرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم