اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادثين متفرقين بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، اليوم الإثنين، في حادثين متفرقين بقنا، نتيجة انقلاب سيارة ملاكي عند الكيلو 60 على طريق قنا ـ سوهاج، وانقلاب دراجة بخارية في دشنا.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بوقوع حادثين، أحدهما أسفر عن إصابة محمد خضري حسن 45عامًا، سحجات وكدمات، وجمال عبده محمد 40عامًا، سحجات وكدمات، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا ـ سوهاج، تم نقلهم لمستشفى قنا العام.

أما الحادث الآخر فقد أسفر عن إصابة عمر محمد يونس، 31 عامًا، كسر مفتوح بالساق اليسرى، في حادث انقلاب موتوسيكل على كوبري العبابدة في دشنا، شمالي قنا، تم نقل المصاب إلى مستشفى فاو، وتم تحرير محضر لكل حادثة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا..ننشر تقارير الطب الشرعي التي أثبتت واقعة اغتصاب "فتاة فرشوط" (مستندات)

وفي وقت سابق أصيب طالبتان، بحالة تسمم، بعد أن تناولوا علب عصير، في مركز الوقف، شمالي قنا.

وقال شاهد عيان للحادث أن الطالبتين في مرحلة الثانوية العامة خرجوا، للدرس وأثناء عودتهم قامو بشراء علب عصير من إحدى محلات البقالة، بعدها أصيبن بالتسمم تم نقلهم لمستشفى الوقف المركزي ومنها تم نقلهم لمستشفى قنا العام لتلقي العلاج.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة الوقف، يفيد بإصابة فاطمة منصور علي، 18عامًا، طالبة، مقيمة بالسنابسة، وأسماء أحمد محمود، 18 عامًا، طالبة، من الهداورة، بمركز الوقف في قنا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً