اعلان

حبس تشكيل عصابي بالإسكندرية بتهمة سرقة 12 سيارة من 5 محافظات ومساومة مالكيها

صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بالإسكندرية، بحبس 4 عاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وسرعة تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان، بتهمة تكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب حوادث سرقة السيارات ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ علي السيارات المسروقة.

-اقرأ أيضًا: إصابة لواء شرطة بطلق ناري في الرأس أثناء تنظيف سلاحه بالإسكندرية.. والنيابة تستعجل التحريات

كان اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا يفيد بورود معلومات لضباط إدارة البحث الجنائى بقيام 6 عاطلين، لثلاثة منهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب حوادث سرقات السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع"، ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم من خلال إعداد بعض الأكمنة والتى أسفرت إحداها عن ضبط 4 متهمين من عناصر التشكيل العصابي، وبحوزتهم 4 مفاتيح مصطنعة، و"طفاشة"، وقناع أسود.

-اقرأ أيضًا: "همٌ بالليل وذلٌ بالنهار".. مأساة مواطن سكندري يعيش في رعب بسبب الديون.. محمد كمال: "أنفقت كل ما لدىّ على علاج نجلي.. والحياة لم ترحمني" (فيديو)

وبمواجهتهم اعترفوا في التحقيقات بارتكابهم 12 حادث سرقة بذات الأسلوب بالاشتراك مع المتهمان الهاربان بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والغربية وكفر الشيخ، وأرشد المتهمون عن السيارات المستولى عليها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً