اعلان

إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارة أجرة بالدقهلية

كتب : عمروعلى

شهد طريق مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، انقلاب سيارة ميكروباص في أرض زراعية بقرية كفر الأمير بطاش، إثر اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما تسبب في إصابة 8 أشخاص.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا بالحادث يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بقرية كفر الأمير وانتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين، وأسفر الحادث عن إصابة:"علا مصطفى محمد، 40 عام، محمد محمد رمضان، 53 عام، وإيمان محمود رمضان، 23 عام، وأحمد السيد صلاح، 3 سنوات، وصلاح فوزي حسين، 42 عام، ورحاب محمد عبد الصمد، 40 عام، وناهد حسن إسماعيل، 35 عام، ومصطفى رمضان، 33 عام. وأحمد عبد القادر، وجميعهم من مركز تمي الأمديد".

وبالفحص الطبي، تنوعت الإصابات بين كسور متفرقة واشتباه ما بعد الارتجاج واحتجز الجميع في قسم الجراحة بمستشفى تمي الامديد وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، والأجهزة التنفيذية لرفع آثار الحادث عن الطريق.

اقرأ ايضا|محافظ الدقهلية يعلن الاستعدادات النهائية لامتحانات نصف العام

وأعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، انتهاء الاستعدادات اللازمة لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع اللجان على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، والتي من المقرر أن تنطلق السبت 4 يناير للمرحلة الابتدائية والسبت 11 يناير للشهادة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والثانوية.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توفير كل سبل الراحة للطلبة وتهيئة المناخ المناسب لتركيز الطلاب، وتوفير الرعاية الصحية لهم أثناء تأدية الامتحانات، وضمان الشفافية والنزاهة داخل اللجان ومنع كل صور الغش، ومتابعة سير الامتحانات أولا بأول والاستجابة الفورية لأية طوارئ، مؤكدا على ضرورة التزام الطلاب بالتعليمات وقواعد أداء الامتحانات.

ومن جانبه أعلن على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم عقد بروتوكول تعاون بين مديرية أمن الدقهلية والصحة والكهرباء لتوفير كافة الخدمات أثناء فترة الامتحانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة