اعلان

القبض على 3 أشخاص بحوزتهم تمثال مقلد بـ15 مايو

صورة أرشيفية

نجح ضباط مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على 3 أشخاص بحوزتهم تمثال مقلد بقصد النصب على المواطنين بمدينة 15 مايو.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده شخص مجهول بحيازة أحد الأشخاص لسلاح ناري داخل سيارة تبدأ لوحاتها بأرقام 189 ملاكي الشرقية بطريق الجيش بعد بوابات حلوان اتجاه القاهرة بمنطقة 15 مايو.

وتم اتخاذ إجراءات النشر عن السيارة وتمكنت قوة أمنية والمعين بكمين 15 مايو ـ دائرة قسم شرطة 15 مايو من ضبط كل من محمد ا، 43 سنة، سائق ومقيم العاشر من رمضان ثانشرقية، حسن م، 44 سنة، عامل زراعي ومقيم أبو حماد شرقية، محمود م، 62 سنة، بالمعاش ومقيم الزقازيق شرقية حال مرورهم من الكمين مستقلين السيارة رقم 189434 ملاكي الشرقية مارك كيا ريو حمراء اللون " قيادة الأول، ويعمل عليها كسائق بشركة أوبر، وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على تمثال فرعوني صغير الحجم" مقلد.

اقرأ أيضا.."بطفاشة وقناع أسود".. سقوط عصابة سرقت 12 سيارة لمساومة مالكيها بالإسكندرية

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقر الأول بقيام المتهمان الثاني والثالث باستقلال السيارة قيادته من منطقة العاشر من رمضان شرقية لتوصيلهما لطريق الكريمات نظير مبلغ مالى 700 جنيه، ونفى صلته بالتمثال المضبوط

بمواجهة المتهمان الثاني والثالث بما جاء بأقوال الأول أيداها وأقرا بتحصلهما على التمثال بقصد استخدامه فى أعمال النصب على المواطنين، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً