"صحة الغربية": حادث قطار منوف لم يسفر عن أي ضحايا أو إصابات

أهل مصر
حادث قطار منوف

صرح مصدر بمديرية الصحة بالغربية، اليوم الإثنين، بأن حادث قطار كفر الزيات لم يسفر عن إصابات، وذلك بعد اشتعال القطار على المحطة، حيث خرج الركاب على الرصيف هربا من الدخان والنيران داخل المحطة.

اقرا ايضا.. فقد الأخلاق والإنسانية.. ابن عاق يفقأ عين والدته المسنة بالمحلة الكبرى

حادث قطار منوف

يذكر أن نشب حريق هائل، اليوم الاثنين، بأحد عربات قطار منوف، أثناء دخوله محطة كفر الزيات، حيث ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزه من شرطة النجدة يفيد باشتعال قطار منوف أثناء دخوله محطة كفر الزيات، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف لإخماد الحريق، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة. 

حادث قطار منوف

من ناحية أخرى، نشر أحد أبناء محافظة الغربية، على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، صورة لسيارته متفحمة، وبداخلها مصحف لم تمسه النار، ما أثار تعجب الكثيرين، وعلقوا بآيات من الذكر الحكيم، مؤكدين على أن كتاب الله محفوظ إلى يوم الدين.

اقرأ ايضا.... محافظ الغربية يكرم 2 من ذوى الاحتياجات الخاصة لتميزها في الأنشطة العلمية والرياضية

حادث قطار منوف

وكانت محافظة قنا، قد شهدت حادثا مماثلا حيث نشر مُعلم على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه هو وزملاؤه وجدوا شيئًا غريبًا عندما قاموا بفتح دواليب أحد غرف المدرسة، حيث وجدوا الأوراق الخاصة بالمدرسة عبارة عن رماد متآكلة بواسطة دودة الأرض، والمصحف مُصان لم يمسه شيء، وأنه كما وضع أول مرة.