اعلان

ضبط سيدة وشقيقها بالتجمع لاستيلائهما على 50 ألف جنيه من سائق

ضبط سيدة وشقيقها بالتجمع لاستيلائهما على 50 ألف جنيه

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير لأمن العاصمة، القبض على سيدة وشقيقها لنصبهم على سائق فى التجمع، وقاما بإيهامه بقدرتهما على توفير فرصة عمل له بدولة عربية واستوليا منه على مبلغ 50 ألف جنيه.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، اخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة، مفاده بتلقى بلاغ من قسم شرطة التجمع الخامس، يفيد بتلقيه إخطارًا من مسئولي فندق بمنطقة المستثمرين الجنوبية ـ دائرة القسم، بوجود مشاجرة داخل الفندق، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع كل من طرف أول، "إبراهيم. ق. ا" 31 سنة سائق ومقيم شبين الكوم منوفية، وطرف ثاني"جميلة. ع. ب" 31 سنة ومقيم محل البلاغ، و"يونس. ع. ب" 24 سنة ومقيم بذات العنوان(شقيق الثانية).

اقرأ أيضا.. ضبط فتاة ساعدت صديقها فى سرقة 3 خواتم ألماظ من منزل شقيقتها بالجمالية

وبسؤال الأول أقر بسابقة تعرفه على الطرف الثاني عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واللذان قررا له بحضورهما للبلاد بغرض السياحة، وطلبا منه حجز غرفة بالفندق محل البلاغ، وسداد قيمة الحجز والتقابل معهما بمطار القاهرة لتوصيلهما للفندق، وعقب ذلك قاما بإيهامه بقدرتهما على توفير فرصة عمل له بدولة عربية واستوليا منه على مبلغ 50 ألف جنيه، إلا أنه ارتاب فى أمرهما فحضر لمحل الواقعة لمطالبتهما بإعادة المبلغ المالي إلا انهما رفضا ذلك، فحدثت بينها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتعدوا على بعضهم البعض بالضرب دون حدوث إصابات.

وبمواجهة الطرف الثاني بما جاء بأقوال الأول أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية