اعلان

وزيرة الصحة تتفقد مشروع إنشاء مستشفى تعليمي بطور سيناء ووحدة أسرة الزهراء

مشروع إنشاء مستشفى تعليمي بطور سيناء

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، مشروع إنشاء مستشفى الطور التعليمي، وذلك في إطار متابعة استعدادات تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد، بمحافظة جنوب سيناء.

وزيرة الصحة تتفقد مشروع إنشاء مستشفى تعليمي بطور سيناء

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزيرة تفقدت مشروع إنشاء المستشفي والتي تقام على مساحة 30 ألف متر مربع، حيث وجهت الوزيرة بالإسراع في البدء بأعمال الإنشاء، مشيرة إلى أن هذه المستشفى ستصبح صرحا طبي وفقا لأعلى معايير الجودة الإنشائية وبما يتفق مع اكواد البناء العالمية للمستشفيات، كما ستضم المستشفي كافة التخصصات الطبية، بما يخدم أهالي الطور ومحافظة جنوب سيناء.

وزيرة الصحة تتفقد مشروع إنشاء مستشفى تعليمي بطور سيناء

كما تفقدت وزيرة الصحة والسكان، أعمال تطوير وحدة طب أسرة الزهراء بطور سيناء، وأشادت بمعدل تنفيذ أعمال التطوير والانشاءات بالوحدة، مشددة على سرعة الإنتهاء من كافة أعمال التطوير والتجهيزات، وفقا للمواعيد المحددة، وذلك بالتوازي مع خطة تدريب الكوادر البشرية، لرفع كفاءتهم المهنية، لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

اقرأ أيضًا.. وزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبورديس وتوجه بدراسة إنشاء مرفق إسعاف جديد وسكن لائق للعاملين

وزيرة الصحة تتفقد مشروع إنشاء مستشفى تعليمي بطور سيناء

كما وجهت الوزيرة بمراعاة تطبيق معايير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة للتأمين الصحي الشامل الجديد، فى أعمال الإنشاءات والتجهيزات الجارية بالوحدة.

وفي ذات السياق حرصت الوزيرة على الإستماع لمطالب المواطنين، وأكدت لهم أنهم سيشهدون طفرة في الخدمة الطبية المقدمة لهم، تزامنا مع تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، كما دعتهم إلي سرعة التسجيل بالمنظومة الجديدة حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمات الصحية بالمنظومة الجديدة، موضحة أن الدولة ستتحمل اشتراكات غير القادرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل