اعلان

بالأسماء.. إصابة شخصين في حادث تصادم ببنى سويف

أصيب شخصين، بإصابات مختلفة، اليوم الإثنين، إثر تصادم سيارة ملاكى بدراجة بخارية، أمام كوبري شربات بمدينة سمسطا جنوب محافظة بنى سويف، وتم نقلهما إلى المستشفى، لتلقى العلاج اللازم لهما.

اقرأ أيضا.. شاب يقتل والده بطلق ناري في بني سويف لعدم موافقته على زواجه

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزى، وإجراء الإسعافات الآولية اللازمة لهما.

وستقبلت مستشفي سمسطا المركزي، المصابين، وهما مقيمان بالمركز: بلال عيسي حسين، 33 عاما، بدون عمل، وبه إشتباه ما بعد الإرتجاج، ومحمود رجب أحمد،21 عاما، وبه جروح وكدمات متفرقة، وتم إجراء الإسعافات الآولية لهما، وإجراء الفحوصات الطبية لهما، للوقوف على مدى إصابتهما، ودرجة الإصابة التى تعرضوا لها خلال الحادث، وتم تحرير محضرا بالحادث.

فيما تعرض تاجر، لسرقة منزله، ببنى سويف، وذلك عقب خروجه لحضور حفل زفاف شقيقته، وتم استدعاء قوات الشرطة، لمعاينة المكان وكيفية حدوث السرقة من المنزل.

وقام صاحب الشقة ويدعى" أحمد عبد الله" 35 عامًا، بتحرير المحضر رقم رقم 20883 جنح قسم شرطة بنى سويف، مدعيا تعرض شقته للسرقة أحد اللصوص وسرقة حوالى 100 ألف جنيه عقب توجه لحضور حفل زفاف شقيقه، وعند عودته للمنزل فى وقت متأخر من الليل اكتشف فتح دولاب غرفة النوم وسرقة 75 ألف جنيه، و25 ألف جنيه أخرى من الغرفة المجاورة.

وأشار إلى وجود كسر الشفاط الكهربائي بالحمام، وتمكن من دخول الشقة وسرقة ما بداخلها وهرب قبل عودته إلى الشقة، وتم البدء في الكشف على السرقة من جانب مباحث مدينة بني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها