اعلان

إصابة عامل فى تصادم ملاكى بدراجة بخارية ببنى سويف

أصيب عامل، بتصادم سيارة ملاكى بدراجة بخارية، أمام منشأة الروضة على الدائرى ببني سويف، اليوم الإثنين، وتم نقله إلى المستشفى، لتلقى العلاج اللازم له.

اقرأ أيضا.. بالأسماء.. إصابة 12 شخصًا في نقلاب "تروسيكل" بإهناسيا

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى التخصصى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة له.

واستقبلت طوارئ مستشفى بني سويف التخصصي، أحمد حسين هاشم، 35 عاما، مقيم بعزبه سعيد بمركزبنى سويف، عامل، وبه اشتباه كسر بالزراع الأيسر، مع سحجات وكدمات، وتم إجراء الإسعافات له، وإجراء الكشف الطبى للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التى تعرض لها خلال الحادث.

فيما قررت نيابة مركز بني سويف، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والمعروف إعلاميا بقاتل والده، حيث أطلق عليه طلقًا ناريًا أمام عزبة الدبابية فى منطقة الصدر، بطريق "إهناسيا ـ بنى سويف" مساء يوم الثلاثاء الماضى، أثناء استقلالهما دراجة بخارية، لعدم موافقته على زواجه.

وكانت تحريات مديرية الأمن ببني سويف، بإشراف اللواء صالح زكريا، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قد كشفت عن لغز مقتل فلاح يوم الثلاثاء الماضي، إثر إصابته بطلق ناري أمام قرية الدبايبية بمركز إهناسيا، وإصابة نجله أثناء استقلالهما دراجة بخارية.

فيما تعرض تاجر، لسرقة منزله، ببنى سويف، وذلك عقب خروجه لحضور حفل زفاف شقيقته، وتم استدعاء قوات الشرطة، لمعاينة المكان وكيفية حدوث السرقة من المنزل.

وقام صاحب الشقة ويدعى" أحمد عبد الله" 35 عامًا، بتحرير المحضر رقم رقم 20883 جنح قسم شرطة بنى سويف، مدعيا تعرض شقته للسرقة أحد اللصوص وسرقة حوالى 100 ألف جنيه عقب توجه لحضور حفل زفاف شقيقه، وعند عودته للمنزل فى وقت متأخر من الليل اكتشف فتح دولاب غرفة النوم وسرقة 75 ألف جنيه، و25 ألف جنيه أخرى من الغرفة المجاورة.

وأشار إلى وجود كسر الشفاط الكهربائي بالحمام، وتمكن من دخول الشقة وسرقة ما بداخلها وهرب قبل عودته إلى الشقة، وتم البدء في الكشف على السرقة من جانب مباحث مدينة بني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني