اعلان

"نعمل على عودتها لسابق عهدها".. محافظ الإسكندرية يقود حملة لإزالة التعديات على بحيرة مريوط (صور)

محافظ الإسكندرية يقود حملة لإزالة التعديات على بحيرة مريوط

قاد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، حملة مكبرة للبدء في تنفيذ قرارات إزالة التعديات على بحيرة مريوط بأحياء العامرية ووسط وغرب، وذلك بحضور اللواء سامي عبد الرازق غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وأحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وجميع الجهات التنفيذية المعنية.

 محافظ الإسكندرية يقود حملة لإزالة التعديات على بحيرة مريوط

وأكد محافظ الإسكندرية، علي أنه سيتم تنفيذ جميع قرارات الإزالة علي بحيرة مريوط، قائلا: "إننا سنعمل علي عودة بحيرة مريوط إلى سابق عهدها، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع كفاءة وتطوير بحيرات مصر".

اقرأ أيضًا: خلال 12 شهرًا.. اتفاقية تعاون لبدء تطوير 7 مناطق عشوائية بالإسكندرية بتكلفة 811 مليون جنيه

 محافظ الإسكندرية يقود حملة لإزالة التعديات على بحيرة مريوط

وشدد المحافظ، علي المسؤولين بسرعة الانتهاء من تنفيذا جميع القرارات في الوقت المحدد لذلك، موجها الجهات المعنية بالتواجد على أرض الواقع لحين الانتهاء من أعمال التنفيذ.

 محافظ الإسكندرية يقود حملة لإزالة التعديات على بحيرة مريوط

وأكد الشريف، أننا لن نترك أي تعدي على أراضي أملاك الدولة، وسيتم التصدي بكل حزم وقوة لجميع التعديات واسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه المحافظين والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، في كلمة له أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية بدمياط، بضروة تطهير وتطوير بحيرات مصر على المواصفات العالمية حتى تعود أفضل مما كانت عليه، موجهًا بضروة الانتهاء من تطهير بحيرة المنزلة منتصف العام المقبل وتطويرها نهاية 2021، مضيفًا: "أنا مش هرجع بحيرات مصر زي ما كانت، ولكن هرجعها زي ما بيقول الكتاب في بحيرات العالم المتقدم، علشان نخلي مصر بلد ذات شأن كبير، ولازم بحيرة المنزلة ترجع فيها الصيد أفضل مما كانت، ونشيل الإجرام والتعدي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين