اعلان

"مش انتوا جيتوا مستشفى ببلاش استحملوا بقى".. النيابة تتابع بلاغ ناجية من العنف ضد طبيب

مؤسسة القاهرة للتنمية

فى إطار برنامج "رعاية طبيّة آمنة للنساء" حضرت اليوم محامية مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون، التحقيق في الشكوى رقم 954 المقدمة بتاريخ 15122019 بمديرية الصحة من السيدة "ش. س" ضد طبيب النساء والتوليد "س. ط" بأحد المستشفيات العامة، كما تقوم المؤسسة بمتابعة البلاغ المحرر بقسم الشرطة من المجنى عليها برقم 4374 لسنة 2019.

وتعود أحداث الواقعة إلى قيام الطبيب "س. ط " بإجراء عملية كحت وتفريغ محتويات الرحم بعد تعرض السيدة " ش. س " للإجهاض، دون استخدام بنج وعند صراخ الشاكية من شدة الألم وطلبها من الطبيب اعطائها بنج أو أي مسكن قام بنهرها وسبها قائلا "مش انتوا جيتوا مستشفى ببلاش استحملوا بقى"، كما قام بضربها على قدمها لاستمرارها في الصراخ من شدة الألم، وعند انتهاء المحلول المعلق لها ظلت تنادى على أي شخص من العاملين بالمستشفى من أطباء، أو ممرضات لإزالة المحلول لتخرج من المستشفى، ولكنهم رفضوا في بادئ الأمر ثم وافقوا بعد ذلك.

اقرأ أيضا.. بالفيديو.. سيدة حامل تستغيث بطبيب ويرد: "محدش يصحيني".. والنتيجة: نزيف حاد وإجهاض

وفى أثناء ذلك، كانت إحدى أقرباء الشاكية تحاول الدخول إليها، وذلك لمنع المستشفى دخول الرجال إلى قسم النساء والتوليد، ولكنهم رفضوا دخولها هي الأخرى وبعد المشاحنات وافقوا في النهاية، ما جعل الشاكية بعد خروجها من المستشفى تتوجه بتقديم شكوى إلى مديرية الصحة والتي تم التحقيق فيها يوم الأحد الموافق 29122019.

كما قامت بتحرير محضر في قسم الشرطة ومازال البلاغ قيد التحقيق وتحريات المباحث حتى تاريخه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً