اعلان
اعلان

بدرية طلبة تؤكد لـ "أهل مصر": رسميًا صوتي على GPS .. وجوجل تكذبها

بدرية طلبة
بدرية طلبة

الهزار قلب جد".. طالب مجموعة من الشباب بتغير صوت الرجل الخاص بالـ GPS في مصر مطالبين بأن يكون صوت الفنانة بدرية طلبة هو الصوت الخاص بهذا التطبيق على Google بطريقتها الساخرة.

بدرية طلبة

وتداولت عدد كبير من المواقع والصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي خبر أن Google سيضع صوت بدرية طلبة بالفعل على الـ GPS، مما جعلها تؤكد ما يتم تداوله وقالت لـ "أهل مصر": "جوجل اختارت صوتي رسميًا كي يُدل الجميع عن الطرق في مصر"، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بهذا الخبر.

بدرية طلبةجوجل تنفيوكانت أصدرت شركة جوجل بيانًا للرد على ما أعلنته الفنانة بدرية طلبة، بشأن الاستعانة بها فى التوجيه الصوتى لتطبيق GPS خرائط جوجل، مؤكدة أنه لم يتم تغيير أى شئ فى خصائص البرنامج.اقرأ أيضًا.. جوجل ترد على بدرية طلبة: لم نجر أى تغييرات على GPS

وقالت "جوجل"، فى بيانها منذ قليل، "بقدر استمتاعنا بأفلام بدرية طلبة وإعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google، ومن المعروف أن خرائط Google تساعد الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً