اعلان

مصرع طفل وإصابة 4 من عائلة عائلته في حادث تصادم بالشرقية

مصرع طفل

لقي طفل مصرعه بينما أصيب والده ووالدته واثنين من أشقائه في حادث تصادم بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بتصادم توك توك وموتسيكل بمركز أولاد صقر ما أسفر عن مصرع طفل وإصابة والده ووالدته واثنين من أشقائه.

ومن جانبه أكد الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية أنه جرى نقل المصابين إلى مستشفى أولاد صقر المركزى لتلقى العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة. كم تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا....تأجيل محاكمة 13 إخوانيًا بالشرقية لدواعٍ أمنية

وفي وقت سابق أُصيب 24 شخصا، اليوم الإثنين، في حادث تصادم بمركز أبو حماد بالشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد تصادم أتوبيس وسيارة نصف نقل بمركز أبو حماد ما أسفر عن إصابة 24 شخصا بكدمات وجروح وسحجات.

وقال الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية إنه جرى نقل المصابين إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقى العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

ومن ناحية اخري، لقيت طفلة، 14 عاما، مصرعها بعد أن سقطت داخل بئر مياه جوفية في مزرعة بدائرة قسم الصالحية الجديدة بالشرقية.

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بالواقعة، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفلة تدعى ش. ع. ع، وأثناء سيرها سقطت في بئر مياه جوفية عميق ما أدى لوفاتها.

واستطاعت قوات شرطة الإنقاذ النهري استخراج الجثة، وتم نقلها إلى المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن، بعد التحقيق في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)