اعلان

صوت لـ"محمد صلاح" في جائزة أفضل هدف في ليفربول

صوت لـ"محمد صلاح" في جائزة أفضل هدف في ليفربول
كتب :

دخل محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن أفضل 4 أهداف كأجمل هدف فى عام 2019، ونشر نادي ليفربول، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، اليوم الاثنين، أجمل 10 أهداف سجلها نجوم الفريق لعام 2019 لاختيار أجملها من جانب جماهير الفريق التى ستقوم باختيار أفضل هدف أحرزه الفريق فى كل عام من الأعوام الـ10 الأخيرة بكافة البطولات.

اقرأ أيضا.. بالتسجيلات.. مرتضى منصور يكشف مخطط الضابط القطري للوقيعة بين جمهوري الأهلي والزمالك

ورشح نادي ليفربول أهداف محمد صلاح الأربعة في مرمي تشيلسي ومانشستر سيتي وارسنال وسالزبورج النمساوي، للدخول ضمن المرشحة للجائزة.

صوت لصلاح هنا..

أصبح موصلاح اللاعب الوحيد فى تاريخ الدوري الإنجليزى الذي يتمتع بسجل تهديفى مثالى فى أحد أيام الأسبوع، حيث نجح فى هز الشباك بجميع المباريات التى خاضها يوم الجمعة، وعددها خمس مباريات، محرزًا ستة أهداف.

وأصبح صلاح ثاني لاعب عربي يسجل في النهائي بعد الجزائري رابح ماجر الذي سجل هدفا في نهائي بطولة 1987 أمام بايرن ميونخ الألماني.

وكان نادي ليفربول الانجليزي رشح في وقت سابق 3 أهداف للنجم المصرى محمد صلاح للفوز بلقب أجمل هدف فى عام 2017، أهداف محمد صلاح في شباك ارسنال وستوك سيتي وايفرتون تواجدت ضمن قائمة الاهداف المرشحة لجائزة "الأجمل" في عام 2017، كما تم ترشيح 5 أهداف أخرى لـ"الفرعون المصري" عن عام 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تفجر عين نفق مفخخ بقوة هندسية إسرائيلية في رفح