اعلان

منها الكتابة دون استخدام اليدين.. "سامسونج" تعلن عن ابتكاراتها الجديدة في 2020

سامسونج
كتب : وكالات

في نهاية كل عام تقوم شركة سامسونج باستعراض أحدث مشاريعها للعام الجديد. وكشف الموقع الرسمي للشركة، مؤخرا، عن مفاجآت الشركة لعام 2020.

وذكر الموقع العديد من المشاريع، جاء أبرزها مشروع الكتابة دون استخدام يدين، وجهاز يساعد على إيقاف تساقط الشعر وعلاج الصلع.

وسيتم الإعلان الرسمي عن الأجهزة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES 2020" المقرر انعقاده في الفترة من 7 إلى 10 يناير المقبل في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وستستعرض سامسونج 5 ابتكارات جديدة، وفقا لما ذكر الموقع، من ضمنها، برنامج "SelfieType" الذي يتيح الكتابة على الهاتف دون الحاجة لحمله، ويعتمد على كاميرا "سيلفي" للجهاز وبرنامج ذكاء اصطناعي لترجمة حركات الأصابع ومن ثم إدخالها إلى لوحة المفاتيح، دون لمس الهاتف عندما يكون المستخدم مشغولاً.

​والابتكار الثاني يتمثل في جهاز "Becon"، وهو عبارة عن جهاز محمول منزلي مصاحب بتطبيق ذكي، يعتمد على الذكاء الاصطناعي أيضاً، لفحص فروة الرأس والبحث عن الجلد الميت و الأماكن المحتمل زيادة الشعر فيها، وتقديم الحل الأفضل لعلاج تساقط الشعر والصلع.

تقرأ أيضاً: سامسونج تعتزم إطلاق هاتف جديد قابل للطي في فبراير

وتشمل مشاريع سامسونج لهذا العام أداة "Hyler"، وهي أداة تمييز ذكية تحول الطباعة إلى نص رقمي قابل للبحث، و"SunnySide" وهي أداة على شكل نافذة داخلية صناعية تهدف إلى محاكاة الضوء الخارجي الحقيقي، لمساعدتك على إنتاج فيتامين (د) دون التأثيرات الضارة التي قد تواجهها من أشعة الشمس الطبيعية، وكذلك جهاز "Ultra V"، وهو عبارة عن جهاز استشعار مزود بخدمة لتتبع الأشعة فوق البنفسجية لمساعدة المستخدم على التعامل مع الأمراض الجلدية بشكل صحي وآمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة