اعلان

ضبط نصف طن كبدة فاسدة بإحدى المحلات في الشئون بقنا

تمكنت مباحث التموين بقنا، اليوم، من ضبط نصف طن كبدة فاسدة، في إحدى المحلات التجارية، في حملة مكبرة للتفتيش على السلع الغذائية والمنشآت، في منطقة الشئون ببندر قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مباحث التموين يفيد من ضبط نصف طن كبدة فاسدة، في محل أحباب المصطفى، ملك للمدعو احمد.ع، 30 عامًا، بمنطقة الشئون بقنا.

وتم التحفظ على المضبوطات، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا..فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز قفط، جنوب قنا، من ضبط سائق وبحوزته 486 قرص ترامادول بقصد الاتجار على طريق قفط _ القصير.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارّا، من مركز شرطة قفط يفيد بأنه خلال حملة، برئاسة ملازم أول مازن أحمد شوقي، والملازم أحمد محمد النمر، آداء خدمة تمشيط طريق قفط _ القصير، تمكنوا من ضبط مصطفى.ك.ب.ح، 29 عامًا، سائق، ومقيم القصير محافظة البحر الأحمر، علىه 3 أحكام قضائية تجارة مخدرات، وبحوزته 486 قرص من عقار الترامادول المخدر، وقطعة من الأفيون تزن 20 جرام تقريبًا، ومبلغ أمني 13 ألف جنيه، وهاتف محمول، أثناء قيادته للسيارة تحمل رقم 4564 ط.ر.ل.

واعترف المتهم أن المواد المخدرة التي كان يحملها كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وجاري العرض على النيابة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً