اعلان

السيطرة على حريق بمحل تجاري في حلوان

السيطرة على حريق بمحل تجاري في حلوان
السيطرة على حريق بمحل تجاري في حلوان
كتب :

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق بعدما نشب في محل منظفات، بسبب ماس كهربائي، بمدينة حلوان دون وقوع خسائر بشرية.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، مفادها نشوب حريق داخل محل منظفات بمدينة حلوان، وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء، وفرض كردون أمني بمحيط موقع النيران والسيطرة على الحريق واخماده.

اقرأ ايضًا..رفع حطام شجرة سقطت على طريق كورنيش النيل بقصر العيني

جدير بالذكر عندما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على على حريق نشب داخل محل بشارع متفرع من القصر العينى بمنطقة السيدة زينب، دون خسائر في الأرواح.

تلقت غرفة النجدة بلاغا بنشوب حريق داخل محل بدائرة قسم السيدة زينب، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية وتم فرض كردون أمني بمحيط المكان لمنع امتداد الحريق للأماكن المجاورة، وفصل الكهرباء والغاز كإجراء احترازي للحفاظ على الأرواح والممتلكات وتم اخماد الحريق.

وعلى جانب اخر اندلع حريق هائل داخل مغلق خشب بمدينة المنيا، اليوم السبت، وعلى الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء إلا أن النيران لا زالت مشتعلة وجار العمل على إطفائها مما أثار حالة من الفزع بين أهالي المنطقة التي تقع بالقرب من سكة تلة.

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي اخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية باندلاع حريق هائل داخل مغلق خشب.

وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء وتم الدفع بـ5 سيارات لإطفاء الحريق والدفع بسيارات إسعاف وأسفر الحريق عن خسائر مالية كبيرة ولا توجد خسائر في الأرواح حتى الآن وظل الحريق مشتعلا لأكثر من 4 ساعات.

علي جانب آخر لقيت أم ونجلها مصرعهما فيما أصيب اثنين من أبنائها من ذات الأسرة جراء تناول وجبة طعام فاسدة، شمال محافظة المنيا.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، اخطارا من العميد خالد عبد السلام، مدير البحث الجنائي، يتضمن بورود بلاغ إلي مركز شرطة مطاي يتضمن بوصول كلا من "ص ام" 38 سنة، ربة منزل، و"مريم" 11 عاما، جثتين إلى المستشفى، بينما أصيب كل من، نجلها "فاروق" 17 عاما، ونجلتها "هاجر" 3 سنوات، مصابين بحالة إعياء شديدة.

بالانتقال والأجهزة الأمنية تبين أن سبب الوفاة تناول وجبة طعام فاسدة، وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفيين تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب نتيجة تناول طعام فاسد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً