اعلان

الجونة يتعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا في الدوري الممتاز

الجونة يتعادل مع الإنتاج الحربي
الجونة يتعادل مع الإنتاج الحربي

تعادل نادي الجونة مع ناي الإنتاج الحربي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا.. قبل نهاية 2019.. محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة (فيديو)

وشهد الشوط الأول تبادل السيطرة بين الفريقين، مع تفوق نسبي لصالح الإنتاج الحربي، الذي سيطرة على الكرة بصورة أكبر، لكن بدون خطورة حقيقية على المرمى.

وكانت فرصة الإنتاج الوحيدة في الشوط الأول، عن طريق تسديدة قوية من موسى دياوارا، لكنها مرت أعلى العارضة.

وطالب لاعبو الإنتاج الحربي باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، بداعي وجود لمسة يد على مدافع الجونة، لكن حكم اللقاء أمر باستكمال المباراة دون احتساب أي خطأ.

وبدأ الجونة الشوط الثاني بقوة، حيث كان صاحب السيطرة خلال أحداث هذا الشوط، وأهدر اللاعب عمرو بركات أولى الفرص، بعد تسديدة اصطدمت بدفاع الإنتاج، لتصل سهلة للحارس عامر عامر.

واعتمد الإنتاج في الجانب المقابل، على قوة وسرعة الثنائي موسى دياوارا، وممادو نياس، بالإضافة لعرضيات اللاعب محمد عادل، لكن دفاع الجونة استطاع الحد من خطورة هذا الثلاثي خلال أحداث الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة رفع فريق الإنتاج الحربي رصيده إلى 16 نقطة، ليرتقي للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري، متفوقا على نادي الزمالك بفارق نقطة، ومتساويا مع نادي بيراميدز.

ورفع نادي الجونة رصيده إلى 11 نقطة، ليصعد للمركز الثالث عشر، متفوقا على نادي طنطا بفارق نقطة، ومتساويا مع نادي مصر وحرس الحدود والمصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً