اعلان

محمد رمضان يثير الجدل بعد ظهوره بجناحين في حفله الأخير بالمغرب (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الكثير من الجدل، بعد ظهوره مؤخرا في حفله بالمغرب وهو يرتدي جناحين، الأمر الذي عرضه للعديد من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل محمد رمضان في المغرب

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره برنامج "عرب وود" على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهو عاري من الاعلى ويرتدي جناحين، ويغني أغنيته "فيروس".

ومن التعليقات المهاجمة لإطلالة محمد رمضان في حقل المغرب قال أحدهم: "يليق بالاجانب انما من العرب يطلع شيء مقزز مثير للشفق"، وقال آخر: "طب ايه القصد من الجناح"، وقال شخص اخر: "عقدة النقص"، وغيرهما من التعليقات التي شنت هجوما لاذعا على محمد رمضان.

ومن ناحية اخرى، بدأ محمد رمضان خلال الأيام الماضية، تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "البرنس"، والذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة غادة عادل، روجينا، أحمد زاهر، ادوارد، بدرية طلبة، محمد علاء، وصفاء الطوخي، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد داش، أحمد وفيق، من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا.. محمد رمضان يروج لكليبه الجديد "رايحين نسهر"

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان كانت مشاركته في سباق مسلسلات رمضان الماضي بمسلسل "زلزال"، وشاركه العمل كلا من الفنان ماكد المصري، وحلا شيحة، وهنادي مهنا، ومصطفى منصور، وسلوى عثمان وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل