اعلان

بلاغ للنائب العام وأمن الدولة العليا ضد جمال عيد لاتهامة بنشر أخبار كاذبة

جمال عيد
كتب : خالد سند

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد جمال عيد، يتهمه بنشر أخبار كاذبة وتلفيق اتهامات كان يتعمد بها الإساءة للشرطة، وإثارة الرأي العام ضد أجهزة الدولة، والاستقواء بالخارج ببعض المنظمات الحقوقية المشبوهة والتي تتعمد الإساءة للدولة المصرية أجهزتها كافة.

اقرأ ايضًا..بلاغ يتهم الهارب بهي الدين حسن بالتآمر مع جهات خارجية معادية لمصر

ومنذ ساعات نشر المبلغ ضدة صورة كاذبة مصطنعة، وقائلا: حوالي 10 أو 12،طرحوني ارضا، بعضهم شل حركتي، بعضهم يضرب، بعضهم يغرقني بالبويه، بعضهم يهدد الناس المجتمعة بمسدس، بعضهم يصورني،وباشا بيشرف! ‏- الناس غضبانة، وعرفوا أنهم ضباط. ‏- اكتر حاجة ساعدتني، لما لينا بنتي خدتني بالحضن وقالت لي: ولا يهمك يا بابا أنت أقوى.

وقال "صبري"، إن ادعاءات جمال عيد لا أساس لها من الصحة ومجرد شائعات كاذبة يطلقها عيد من وقت لآخر؛ لافتًا إلى أن فعله يعد بحثًا عن الدولارات الحرام، وحتى يرضى عنه أسياده من جماعة الإخوان الإرهابية الذين يغدقون عليه بالأموال لنشر الفتن وبث الأكاذيب في محاولات يائسة وبائسة لتشويه مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.

وتابع: "سيناريو مكتوب اختاره المبلغ ضده جمال عيد للمتاجرة ونشر أخبار كاذبة لتكون سبوبته الجديدة حيث يغازل الغرب لتدمير مصر ويسير على نهج جماعة الدم والخراب التي منحها الشعب المصري العظيم كارت أحمر وطردها من البلاد".

واستكمل: أن المبلغ ضده متخصص في الفبركة ويسعى بكل قوة لتشويه صورة الأجهزة الأمنية من أجل حفنة من الدولارات التي أصابته بلوثة عقلية أفقدته توازنه حيث ظل يكذب حتى صدق نفسه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً