اعلان

محافظ الشرقية: أحرص على رصد مشاكل المواطنين بنفسي

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إنه يحرص بشكل دائم على التواجد بالقرب من المواطن للاستماع إلى مشاكل، مشيرًا إلى أن "80% من التقارير التي تعرض عليه غير حقيقية ولا تمت للواقع بصلة، لذلك يحرض على رصد مشاكل المواطنين على الأرض بنفسه.

وأضاف غراب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك محاولات دائمة لتطوير المحافظة، مشيرًا إلى أن حل مشاكل متراكمة لسنوات عدة يحتاج بعض الوقت.

محافظ الشرقية يرفع درجة الاستعدادات تزامنًا مع احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة

وفي وقت سابق أصدر محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الاستعدادات القصوى وخاصة بمحيط الكنائس ودور العبادة والأديرة، للاستعداد للاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد، مشددًا على تكثيف حملات النظافة بالشوارع والمتنزهات العامة والحدائق ورفع الإشغالات، والتأكد من إنارة أعمدة الشوارع وعملها بكفاءة، ورفع أي مخلفات متراكمة في مناطق الاحتفالات وحول دور العبادة والكنائس والأديرة والشوارع المؤدية إليها.

ووجه المحافظ الأجهزة التنفيذية بضرورة التنسيق مع قوات الأمن ورجال المرور؛ لوضع خطة لتأمين محيط الكنائس ودور العبادة واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة، لتأمين المنشآت الحيوية وضمان سلامة المواطنين والحفاظ على المنشآت الدينية، وتوفير الأجواء اللازمة لقضاء الأعياد فى المتنزهات والحدائق فى جو من البهجة والسرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً