اعلان
اعلان

نهى في دعوى خلع: "بنقعد بالشهرين والتلاتة أخوات"

صورة أرشيفية

"لا أنكر أنه على درجة كبيرة من الأخلاق والالتزام وكريم معى فى كافة الأمور التي أطلبها ولكن ما يشعرني بالقلق ويجعلنى لا أحتمل العيش معه هو هجره لي دون أى سبب حتى وصل الأمر به إلى هجري فى الفراش لمدة شهرين أو ثلاثة وسط حيرتى حتى أحيانا أشعر أنى ليست متزوجة".. نطقت بهذه الكلمات نهى، وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

زواج منذ عامين

قالت الزوجة: تقدم لخطبتى شاب من عائلة طيبة ومركز اجتماعي مرموق وأخلاق عالية وهذا ما جعلنى أوافق على الزواج منه، ولم أنكر أن كل أقاربي وأهلي أعجبوا بأخلاقه العالية، حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 شهور، ومنذ أن تزوجنا لم أشعر بلهفة الشوق بالنسبة لمن يتزوج حديثا، ووجدته لا يقبل على العلاقة الحميمة إلا نادرا وكنت أظن أنه الحياء بيننا هو الذى يمنعه حتى اكتشفت أنه يعانى من الضعف الجنسي.

اقرأ أيضا..صابرين في دعوى خلع: "قطع هدومي قدام الناس وسط الشارع"

أخوات فى بيت واحد

وتابعت حديثها لـ"أهل مصر": ورغم كل المحاولات معه إلا أنه كان يهجرنى بالشهرين والثلاثة وسط حيرتى وشعرت أنى لست متزوجة، وأنه لا يستطيع تلبية احتياجاتى، وكنت دائما أشعر بالخوف من أن الشيطان يسيطر على ويجعلني أفكر فى شخص آخر ولكن خوفى من الله حمانى، لذلك عزمت الأمر على الطلاق منه رغم عدم استطاعتى أن أبوح لأحد بما أعانيه ورفض هو الطلاق مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: 1100 شركة تقدم أوراقها للاستفادة من برنامج رد الأعباء التصديرية