اعلان

تأكد جاهزية خماسي الشرقية لمواجهة مركز شباب أبوحماد

تأكدت جاهزية خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، للمشاركة في المباراة القادمة للفريق أمام مركز شباب أبوحماد في الجولة الثالثة عشر من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث.

وشارك الخماسي والعائدون من الإصابة وهم أحمد عبدالغني "غنوة" وأحمد السيسي ومحمود عبدالواحد وحسن ماريو وفرج كمال في التدريبات الجماعية للفريق، بعدما أثبتت الآشعة التي أجراها اللاعبين تعافيهم تمامًا من الإصابة التي تعرضوا لها اللاعبين خلال مشاركتهم مع الفريق في المباريات السابقة بالدوري.

اقرأ أيضا...محافظ الشرقية: أحرص على رصد مشاكل المواطنين بنفسي

وكان أحمد عبدالغني "غنوة" قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة الفريق مع نادي ديرب نجم في الجولة الحادية عشر والتي انتهت بفوز الشرقية بثلاثية نظيفة.

بينما تعرض الثنائي أحمد السيسي وحسن محمد "ماريو" للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، الأول خلال مباراة الفريق مع مركز شباب تلا في الجولة العاشرة والتي انتهت بفوز الشرقية بهدف نظيف، والثاني خلال تدريبات الفريق الجماعية بعد مباراة الفريق مع نادي بلبيس في الجولة التاسعة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

كما تعرض محمود عبدالواحد للإصابة بشد في السمانة خلال مباراة الفريق مع نادي بلبيس في الجولة التاسعة، في حين تعرض فرج كمال للإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة الفريق مع نادي الزمالك في الدور 32 من مسابقة كأس مصر والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل