اعلان

أسماء أبواليزيد تجهض طفلها في "الآنسة فرح"

الآنسة فرح

التصرفان صحيحان من وجهة نظر الآنسة فرح التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، إبقاء الجنين من ناحية أنه ابنها، وإجهاض نفسها من ناحية إنها غير مستعدة لذلك، ولكن كشفت الحلقة الثانية من مسلسل "الآنسة فرح" على اتفاق فرح مع خطيبها طارق (محمد كيلاني) على إسقاط الجنين، حتى تعود حياتهما للاستقرار مرة أخرى، ولكن هناك خطة بديلة، وهي الزواج من شادي (أحمد مجدي) على الورق فقط، حتى ينتهي الحمل وتعطيه الطفل ثم تعود لطارق، فماذا تختار؟

وفي الوقت نفسه، يستكمل طارق تعاونه مع الشرطة كمدير أمن الفندق، في تتبع زين (أحمد خالد صالح) والمشتبه فيه بالاتجار في المخدرات، ليتكشف علاقة غير شرعية بينه وبين نادين (هبة عبد العزيز) زوجة شادي مدير الفندق، يزداد الأمر سوءًا بعد مقتل زين بطريقة بشعة، ليبدأ المسلسل المُضي في خط الجريمة.

كما استعرضت الحلقة الثانية مفاجأة كبيرة، وهي أن ديدا (رانيا يوسف) والدة فرح، تزوجت من النجم الرومانسية الشهير ماجد الألفي (تامر فرج) وأنه يعود الآن ليطلب رؤية ابنته فرح.

ويُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر و الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin .

وقد ترشح مسلسل Jane the Virgin لجائزة جولدن جلوب كـأفضل مسلسل أميركي، كما حصلت بطلته على جائزة جولدن جلوب كـأفضل ممثلة، بجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل ضمن جوائز AFI الأميركية، بالإضافة إلى أكثر من ١٠ جوائز و ٦٥ ترشيح.

ويتصدر بطولة مسلسل الآنسة فرح النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج وهبه داغر وهدى مجد ، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً