اعلان

دعوى ضد مجدي عبدالغني تتهمه بالامتناع عن تسليم ميراث أقاربه

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

قضت محكمة جنح مستأنف شربين، برئاسة المستشار سامح الغرباوى وعضوية المستشارين أحمد عبد العاطى ومحمد الكاشف بأمانة سر محمد ثروت، بالحكم بالسجن لمدة سنة واحدة ضد جدة الطفلتين جنة وأمانى فى قضية تعذيب الطفلة أمانى، بعد أن صدر حكم أول درجة بالحكم بالسجن لمدة ثلاثة سنوات.

كان قاضى محكمة جنح شربين الجزئية قد أصدر حكمه على الجدة المتهمة بالحبس 3 سنوات بتهمة إصابة الطفلة أمانى نتيجة للضرب المبرح وكي بالنار فى مناطق حساسة وهو مشابه لنفس طريقة ضرب الطفلة جنة والذى تسبب في مصرعها.

يذكر أن القضاء ينظر ما تعرض له الطفلتين جنة وأمانى فى قضيتين منفصلتين الأولى مقتل الطفلة جنة أمام محكمة جنايات المنصورة والتى أمرت بعرض المتهمة على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالعباسية وتحددت جلستها فى 4 يناير المقبل.

كان النائب العام قد أحال صفاء عبد الفتاح للمحاكمة الجنائية العاجلة لاتهامها بضرب وتعذيب حفيدتيها الطفلتين جنة وأمانى محمد سمير وإحداث إصابة جنة التى أودت بحياتها.

وذكر بيان صادر عن النائب العام بالقضية رقم 14167 لسنة 2019 جنايات شربين أن النيابة العامة تلقت بيانا من مستشفى شربين العام بوصول الطفلة جنة محمد سمير إلى المستشفى مصابة بإصابات بالغة فى أنحاء جسمها وحروق بمواضع عفتها فبادرت النيابة بالانتقال وبوصول فريق من المحققين للمستشفى وسماع أقوال الطفلة قبل وفاتها وقررت باعتداء جدتها عليها وإحداث إصاباتها.

" اقرأ ايضا " في ليلة رأس السنة.. انتشار مكثف للمرور على الطرق

وكشفت تحقيقات النيابة عن انفصال والدى الطفلتين وتولى جدتهما المتهمة صفاء عبد الفتاح حضانتهما لفقدان والدتهما الإبصار واستمعت النيابة لأقوال الطفلتين وشهود العيان على الواقعة والذين أكدوا جميعهم على حقيقة دأب المتهمة التعدى على الطفلتين المجنى عليهما بالضرب والحرق بينما أكدت الطفلة أمانى أنه تم الاعتداء عليها بأدوات صلبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة