اعلان

إصابة شقيقين وآخر في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شقيقان وآخر، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى، بجوار كافيتريا جمال، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد بإصابة محمد عنتر عبد الباسط، 35 عامًا، كسر بالكتف الأيمن، وشقيقه محمود عنتر عبدالباسط، 32عامًا، اشتباه كسر بالفقرات القطنية، وعلي جاد الكريم فخرانى،32 عامًا، جرح قطعى باليد اليمني، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي في أبوتشت.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت العام، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضًا..فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

وفي ذات السياق أصيب 3 أشخاص، أمس، في حادثين متفرقين بقنا، أحدهما إصابة اثنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي عند الكيلو 60 على طريق قنا_ سوهاج، والآخر إصابة شخص في حادث انقلاب موتوسيكل في دشنا.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد بوقوع حادثين، أحدهما أسفر عن إصابة محمد خضري حسن 45عامًا، سحجات وكدمات،وجمال عبده محمد 40عامًا، سحجات وكدمات، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا _سوهاج، تم نقلهم لمستشفى قنا العام، والآخر أسفر عن إصابة عمر محمد يونس، 31 عامًا، كسر مفتوح بالساق اليسرى، في حادث انقلاب موتوسيكل على كوبري العبابدة في دشنا، شمالي قنا، تم نقل المصاب إلى مستشفى فاو.

وتم تحرير محضر لكل حادثة على حدى، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً