اعلان

قاتلة شقيقها فى الدقهلية: "ضربني بـالبونيات وأصابني بتورم في العين"

صورة أرشيفية
كتب : عمروعلى

أكد مصدر أمنى، أن الفتاة التى قتلت شقيقها أمس الاثنين، تبين من التقرير الطبى المبدئى قيام شقيقها بالتعدى عليها بالضرب فى وجهها "بالبونيات" ما أدى إلى إصابات طفيفة فى العين وتغيير لون الوجه، وقال المصدر إن الفتاة أكدت فى التحقيقات أنها بعد مشاهدة وجهها تم إصابتها لم تفكر سوى فى أن تأخذ حقها من شقيقها، كما أكد أن آثار ضرب شقيقها لازالت متواجدة على وجه الفتاة.

اقرأ ايضا|مصدر أمني: قاتلة شقيقها بالدقهلية انهارت بعد مشاهدة دمائه ودخلت فى نوبة صرع

وأكد مصدر أمنى على أن الفتاة التى قتلت شقيقها، اليوم الاثنين، قامت بطعنه طعنة واحدة فى البطن، هى التى أدت إلى مصرعه فى الحال، كما أكد المصدر أن الفتاة أصيبت بانهيار بعد مشاهدة دماء شقيقها، ودخلت فى نوبة صرع وقامت بطعن شقيقتها ووالدتها ولكن طعنات لم تود بحياتهما.

وكانت الفتاة قد أقدمت، اليوم الاثنين، على قتل شقيقها طعنا، في المنصورة، بسبب نهره لها لسهرها أمام التلفزيون لوقت متأخر، وتعديه بالضرب المبرح عليها، فلم تتمالك غضبها وهرعت إلى غرفته حاملة سكين المطبخ وطعنته بها أثناء نومه، وعندما حاولت والدتهما وشقيقتهما منعها أصيبتا بإصابات متفرقة.

قاتلة شقيقها بالدقهلية

وتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشارة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول حسام جابر الصعيدي، ٢٣ سنة، مقيم عزبة الشحاتين المتفرعة من شارع الجلاء بالمنصورة، ويعمل نقاشا، مصابا بجرح نافذ بالبطن وتوفى عقب وصوله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً