اعلان
اعلان

"الإعجاز العلمي" بـ"البحوث الإسلامية تعقد لقاء بعنوان "دولة المواطنة في الإسلام .. التشريع الإسلامي نموذجًا"

محاضرة "دولة المواطنة في الإسلام .. التشريع الإسلامي نموذجً

عقدت لجنة الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، إحدى لجان مجمع البحوث الإسلامية، المحاضرة الثانية من الموسم الثقافي لعام 2019/2020 بمدينة البعوث الإسلامية، بحضور عدد من طلاب الأزهر الشريف والطلاب الوافدين.

محاضرة  "دولة المواطنة في الإسلام .. التشريع الإسلامي نموذجًا"

وقال الدكتور نظير محمد عيّاد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، إن الموسم الثقافي الذي تعقده اللجنة يتضمن هذا العام مجموعة من الندوات العلمية المتخصصة في مجال الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بحضور الطلاب الوافدين، وغيرهم من الباحثين بجامعة الأزهر وخارجها، بالإضافة إلى الجمهور العام، وذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب – شيخ الأزهر، بتكثيف اللقاءات العلمية المتخصصة والتوعية الثقافية للطلاب والباحثين.محاضرة  "دولة المواطنة في الإسلام .. التشريع الإسلامي نموذجًا"حاضر في هذا اللقاء الأستاذ الدكتور رفعت السيد العوضي- مقرر لجنة الإعجاز العلمي، وعضو مجمع البحوث الإسلاميّة، وجاءت محاور اللقاء تحت عنوان "دولة المواطنة في الإسلام .. التشريع الإسلامي نموذجًا".محاضرة  "دولة المواطنة في الإسلام .. التشريع الإسلامي نموذجًا"

حاضر في هذا اللقاء الأستاذ الدكتور رفعت السيد العوضي- مقرر لجنة الإعجاز العلمي، وعضو مجمع البحوث الإسلاميّة، وجاءت محاور اللقاء تحت عنوان "دولة المواطنة في الإسلام .. التشريع الإسلامي نموذجًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو