اعلان

"تعليم الدقهلية": عالجنا أعطال العام الماضى للتابلت والاستلام بعد أسبوع

كتب : عمروعلى

قال على عبد الرؤوف، وكيل وازرة التربية والتعليم بالدقهلية، إنه سيتم استلام التابلت للصف الأول الثانوى، الخميس المقبل، شامل جميع محتواياته، موضحا أنه تم تدريب جميع المعلمين على استعماله للتعامل مع الطلاب.

أوضح وكيل وازرة التربية والتعليم بالدقهلة أن الصف الثانى سؤدى امتحانات نصف العام بالتابلت هذا العام، لافتًا إلى أنه تم تدريبهم عليه من أجل تطوير منظومة التعليم، كما أكد على أنه لن تتم أى أعطال مثل العام الماضى وتم التجهيز جيدا لأداء الامتحانات.

وأشار إلى أن المعلمين تم تدريبهم جيدا من العام الماضى من أجل كيفية التعامل مع التابلت، موضحا أيضا أن التابلت الجديد سيتم منح الطلاب القلم الخاص به.

اقرا ايضا|"تعليم الدقهلية" تكشف تفاصيل جديدة في اقتحام ولى أمر طالب لمدرسة النسامية

وقال على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إنه جاءته إشارة باقتحام ولى أمر طالب مدرسة الصناعية بقرية النسامية، بمدينة المنزلة، وتم التحقيق فى الأمر، وتبين أن ولى أمر الطالب اقتحم المدرسة واعتدى على آخر قام بضرب نجلة خارج المدرسة أمس.

وقال وكيل "تعليم الدقهلية" إن الواقعة مؤسفة ولن تمر دون تحقيق، مؤكدا أنه تم استبعاد مدير المدرسة ومشرفى الأمن من عملهم وتحويل الواقعة للشؤون القانونية.

وقام داود المغاورى محمد، ولى أمر طالب بالتعدى على الطالب أحمد محمد خالد، الطالب بالسنة الثانيه تجارة، بآلة حادة وذلك بمدرسة الصناعية بقرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، وتم نقله إلى مستشفى المنزلة، ومن ثم تحويله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقى العلاج

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً