اعلان

"بسبب لهو الأطفال".. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بنجع حمادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 5 أشخاص، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في مشاجرة بسبب الجيرة ولهو الأطفال بقرية الحلوية بنجع حمادي، وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد عبدالحميد بدر، مأمور مركز شرطة نجع حمادي، بإصابة محمد أحمد محمد، 17 عامًا، طالب، وعبده نبيل محمد، 25 عامًا، عامل، وحسن عنتر عمر، 36 عامًا، عامل، وعصام وزيري عبدالسميع، صاحب مطعم، ورجب محمد عبدالعزيز، 45 عامًا، موظف، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم في مشاجرة بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة.

وتم التحفظ على طرفي المشاجرة، بعد تبادل الاتهامات بينهما، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضًا..فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

كما أصيب شقيقين وآخر، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى، بجوار كافيتريا جمال، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، يفيد بإصابة محمد عنتر عبد الباسط، 35 عامًا، كسر بالكتف الأيمن، وشقيقه محمود عنتر عبدالباسط، 32عامًا، اشتباه كسر بالفقرات القطنية، وعلي جاد الكريم فخرانى،32 عامًا، جرح قطعى باليد اليمني، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي في أبوتشت.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت العام، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: لا صحة لما تردد عن استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح